مدرسـة التوفيقيـة الإعداديـة المشتركـة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحضير أولى اعدادي ت1

اذهب الى الأسفل

الحضير أولى اعدادي ت1 Empty الحضير أولى اعدادي ت1

مُساهمة  Admin الخميس سبتمبر 06, 2012 12:01 pm

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على مجالات استخدام الكمبيوتر .

أن يتعرف الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.

أن يتعرف الطالب على مجالات يكون فيها الإنسان أفضل من الكمبيوتر يحدد الطالب الغرض من اسخدام الكمبيوتر
يحدد الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي متى يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.
و ما المجالات التي يكون الإنسان أفضل من الكمبيوتر فيها ؟ أكمل
يكون استخدام الكمبيوتر أفضل في
1- 2- 3- 4-

السؤال التحضيري : أكمل : يتكون نظام الكمبيوتر الكامل من ...... ، ........ ، .......... ، ......... 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0

اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات




محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم

أن يتعرف الطالب على .

أن يتعرف الطالب

أن يتعرف الطالب

يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي


Admin
Admin

المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 46
الموقع : https://tawfikia.yoo7.com

https://tawfikia.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى