الحضير أولى اعدادي ت1
مدرسـة التوفيقيـة الإعداديـة المشتركـة :: منتدى مدرسة التوفيقية الاعدادية - دمياط :: المعلم :: المنتدى التخصصى للمعلميــــــــــــــن :: معلمي الحاسب الآلي
صفحة 1 من اصل 1
الحضير أولى اعدادي ت1
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على مجالات استخدام الكمبيوتر .
أن يتعرف الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.
أن يتعرف الطالب على مجالات يكون فيها الإنسان أفضل من الكمبيوتر يحدد الطالب الغرض من اسخدام الكمبيوتر
يحدد الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي متى يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.
و ما المجالات التي يكون الإنسان أفضل من الكمبيوتر فيها ؟ أكمل
يكون استخدام الكمبيوتر أفضل في
1- 2- 3- 4-
السؤال التحضيري : أكمل : يتكون نظام الكمبيوتر الكامل من ...... ، ........ ، .......... ، ......... 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على مجالات استخدام الكمبيوتر .
أن يتعرف الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.
أن يتعرف الطالب على مجالات يكون فيها الإنسان أفضل من الكمبيوتر يحدد الطالب الغرض من اسخدام الكمبيوتر
يحدد الطالب متي يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي متى يكون الكمبيوتر افضل استخداماً من الإنسان.
و ما المجالات التي يكون الإنسان أفضل من الكمبيوتر فيها ؟ أكمل
يكون استخدام الكمبيوتر أفضل في
1- 2- 3- 4-
السؤال التحضيري : أكمل : يتكون نظام الكمبيوتر الكامل من ...... ، ........ ، .......... ، ......... 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
السؤال التحضيري : 0
اليــوم الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء
التاريخ
الحصة
الفصل
ملاحظات
محتوى التعلم الأهداف السلوكية الإستراتيجية
المتبعــة الوسائل
المستخدمة السؤال التقييمي التقويم
أن يتعرف الطالب على .
أن يتعرف الطالب
أن يتعرف الطالب
يحدد الطالب
يحدد الطالب
إستراتيجية التعلم النشط من خلال استخدم الإستراتيجية التعلم النشط
من خلال استخدم الحوار و المناقشة، التعلم التعاوني و المناقشة، التعلم التعاوني الحاسب الآلي
+
السبورة
+
الكتاب المدرسي
مدرسـة التوفيقيـة الإعداديـة المشتركـة :: منتدى مدرسة التوفيقية الاعدادية - دمياط :: المعلم :: المنتدى التخصصى للمعلميــــــــــــــن :: معلمي الحاسب الآلي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى